ديمبيلي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الريمونتادا الخيالية 

تاريخ النشر: 17/04/2024
73
منذ أسبوع
ديمبيلي يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الريمونتادا الخيالية 

وجه الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان رسالة لجماهير برشلونة الإسباني، عقب بلوغ فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ديمبيلي هدف التعادل لباريس سان جيرمان في اللقاء عند الدقيقة "40" من الشوط الأول، بعدما استقبل عرضية رائعة من الجناح المتألق باركولا، ليسدد الكرة بقوة في الشباك.

وتأهل باريس سان جيرمان الفرنسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز الكبير على برشلونة الإسباني (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك.

وعبر باريس سان جيرمان لنصف النهائي بمجموع المباراتين (6-4)، علما بأن برشلونة قد انتصر ذهابا في ملعب حديقة الأمرء بنتيجة (3-2).

وسيلتقي باريس سان جيرمان في نصف النهائي مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي اكتسح أتلتيكو مدريد (4-2) ليتأهل بمجموع المباراتين (5-4).

برشلونة نادي عظيم: 

وقال ديمبيلي في تصريحات عقب الفوز على برشلونة: "برشلونة نادي عظيم وأنا أحبه، أنا سعيد في باريس وعلينا الفوز في نصف النهائي الأن".

وأضاف حول صافرات الاستهجان ضده من جماهير برشلونة: "أتفهم الصافرات، هذه هي الحياة، هناك صافرات في كل الملاعب".

وأوضح عن الريمونتادا الخيالية ضد برشلونة: "الجميع آمن بذلك، لم نستسلم، كنا نعلم أننا سنسجل الأهداف، عمل كبير من الفريق بأكمله، لقد كانت خطة المدرب مثالية، بذلنا جهدًا كبيرًا بعد أن استقبلنا الهدف الأول".

الجدير بالذكر، أن عثمان ديمبيلي قد انتقل لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من برشلونة عن طريق قيمة فسخ عقده البالغ قيمتها 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

حكيمي يكشف ما قاله له ديمبيلي عن برشلونة

ديمبيلي يخون برشلونة بهدف خرافي واحتفال مثير في قمة أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن